سفارش تبلیغ
صبا ویژن
سفارش تبلیغ
صبا ویژن
آپلود عکس
صحیفة بریطانیة
یکشنبه 91/7/23 ساعت 1:20 عصر | نوشته ‌شده به دست رضا خانگلی | ( نظرات )

صحیفة بریطانیة: طائرة "ایوب" تمکنت من بث صور لمناطق المناورات الامریکیة الاسرائیلیة

ذکرت صحیفة الصندای تایمز البریطانیة ان طائرة حزب الله من دون طیار التی اخترقت اجواء فلسطین المحتلة الاسبوع الماضی استطاعت تصویر مواقع عسکریة سریة اسرائیلیة ونقلت هذه الصور الى مرکز القیادة الذی تحکم بالطائرة.

لندن (الصاندی تایمز) 14 أکتوبر 2012
واشارت الصحیفة فی تقریر لها نقلا عن مسؤولین امنیین فی الکیان الإسرائیلی قولهم ان الطائرة تمکنت من تصویر مطارات عسکریة اسرائیلیة ومناطق المناورات الامریکیة الاسرائیلیة وربما استطاعت تصویر مفاعل دیمونا النووی الاسرائیلی.
وبحسب التقریر فقد تمکنت الطائرات المرسلة من قبل حزب الله من تصویر مطارات سلاح الجو ومناطق التحضیر للمناورات المشترکة بین جیش الکیان الإسرائیلی والجیش الأمریکی.
کما وذکر تقریر الصحیفة البریطانیة الذی نشر الأحد ان الطائرة بدون طیار التی انطلقت من لبنان إلى "إسرائیل" الأسبوع الماضی، واعتراضها من قبل سلاح الجو کانت مجهزة بافضل الوسائل العسکریة للتصویر الجوی القادر على تنفیذ عملیات تصویر سری لقواعد جیش الاحتلال الإسرائیلی.
ووفقا للصحیفة فانه تقریر نشر فی المملکة المتحدة، یبقى من غیر الواضح الى ای مدى خطورة الصور التی التقطتها الطائرة من المناطق المحیطة بمفاعل دیمونا.
وکان الامین العام لحزب الله السید حسن نصر الله قد اعلن قبل ایام مسؤولیة حزبه عن ارسال الطائرة بدون طیار مشیرا الى انها التقطت صورا حساسة للکثیر من المواقع الاسرائیلیة، مؤکدا حق المقاومة فی ارسال طائرات إستطلاع طالما استمرت "اسرائیل" فی ارسال طائرات لاختراق الاجواء اللبنانیة.
واکد السید حسن نصر الله ان لدیه المزید من المفاجات خلال الاسابیع المقبلة بهذا الشان.

 

منبع: فارس نیوز



برچسب‌ها: العربیة

 
موضوعات
لینک دوستان
دیگر موارد


بازدید امروز: 25
بازدید دیروز: 185
کل بازدیدها: 1324891