سفارش تبلیغ
صبا ویژن
سفارش تبلیغ
صبا ویژن
آپلود عکس
الجیش الایرانی
چهارشنبه 91/7/12 ساعت 12:26 صبح | نوشته ‌شده به دست رضا خانگلی | ( نظرات )
الجیش الایرانی یؤکد قدرته على استهداف مروحیات الأباتشی الأمیرکیة

الجیش ایرانی
أکد رئیس منظمة الابحاث وجهاد الاکتفاء الذاتی للقوات البریة التابعة للجیش الایرانی سید مسعود زواره ای، أن القوات الایرانیة حددت نقاط الضعف الموجودة فی مروحیات الاباتشی الامیرکیة والمروحیات الاسرائیلیة، مؤکدا أن هذه القوات على أهبة الاستعداد لردع أی اعتداء یستهدف البلاد لیلاً او نهاراً.
طهران (فارس) 2 اکتوبر 2012
وأشار زواره ای فی تصریح لوکالة أنباء فارس، الى‌ انجازات البلاد فی صناعة العربات العسکریة والقناصات وقال ان هذه القناصات المصنعة محلیاً قادرة على استهداف المروحیات،‌ اضافة على قدرتها على تدمیر الاهداف المدرعة والخنادق الخرسانیة.
وأکد القائد العسکری الایرانی أن مروحیات امیرکا والکیان الاسرائیلی لا یمکن تغطیتها بطبقة من الفولاذ وهم یعلمون بأن مروحیاتهم تشتمل على نقاط ضعف وبالتالی یمکن استهداف هذه المروحیات عبر الترکیز على النقاط الضعف الموجودة فیها.
وأشار زوراه ای الى انجازات الجمهوریة الاسلامیة‌ الایرانیة فی مجال صناعة المروحیات وقال أن شرکة اسناد واعادة صناعة المروحیات الایرانیة"بنها" التابعة لوزارة الدفاع ومنظمة الابحاث وجهاد الاکتفاء الذاتی للقوات البریة التابعة للجیش الایرانی تدأبان من أجل تحقیق انجازات وطنیة جدیدة وباذن الله سنکشف قریباً عن أنباء سارة فی هذا المجال.
منبع: فارس نیوز




برچسب‌ها: العربیة

 
موضوعات
لینک دوستان
دیگر موارد


بازدید امروز: 177
بازدید دیروز: 185
کل بازدیدها: 1325043